- بس ها شوفي - انت نايم ؟ لا قاعد عم ارقص شرقي اكيد انا نايم - طب كيف عم تحاكيني اذا نايم لك خلصني شو بدك ؟؟! -انت جوعان شي ؟ ايه والله -طب شو رأيك نطلب اكل انا كمان جوعان ما فيه مشكلة منطلب بس شو بدنا ناكل - فيه كريسبي كتير غالي -بطاطا كتير مقلي - سلطة كتير مبللة - طيب دجاجة على الفحم حلو كتير جيب محفظتي يفنح المحفظة و يلاقوها فاضية * - نرجع ننام ؟ منرجع ننام