سمرة وليد بورسلي 20-03-2009 .. موال واغنية لتني طير فوق الجهرا احوم واطير .. بالله يا حلوة العينين زوريني .. قبل الممات والا فاستجيـريني .. هذان امران فاختاري أحبهما .. إليكي فدعي الموت يدعيني .. ما انتي يا حلوة الا بدعة خلقت من غير طين وكل الناس من طين .. قدر الله علي عشق الذي ما يحبوني .. عذبوني وانا حي وغلاهم من غلا عيوني .. ما يخافون من حوبة بحقوقي وتقصيري .. ليتني طير فوق الجهرا احوم واطير ما يخافون من الله بحقوقي وتقصيري .. يا اهل تيما حرام بعد الوصل ليش تجفوني .. انتوا اللي زرعكم فعلي زين عيوني . عاملوا الناس بالطيبه وادفعوا الشر بالخير .. ليتني طير فوق الجهرا احوم واطير . ليتني طير فوق السكراب احوم واطير :)