#بودكاست خالد بن حمد في لقطه ملفته جداً يقول فيها : الانسان الي يحل مشاكله بالهروب هو انسان هش جداً لان الموضوع الهروب يشبهه المسكنات يعني مجرد حل مؤقت يعني هو يتحاشى الألم يتحاشى المعاناه يتحاشى المرور بلذعه المشاعر السلبيه وعلى المدى البعيد من الهروب يصير بناء الإنسان هش ضعيف أرجوك لا تهرب من الألم واجه الألم بكل ما أعطاك الله كن مسؤول لا تتهرب #ناصر_العقيل اسم الحلقة:👇 لن تهزم الألم إن هربت من مواجهته - كتاب أمة الدوبامين - الجزء الثاني #الم #مواجهات #تطوير_الذات #تحفيز #هروب #مشاعر #نجاح #استمرار #استماع #entrepreneurlife #بودكاست #عمل #وظيفة #شركة #بناء_علامة_تجارية #علاقات