صواريخ كوريا الشمالية تدخل حرب ايران وامريكا… هل فعلها الزعيم؟ كلما ظهرت كوريا الشمالية في أي صراع… يبدأ العالم في إعادة حساباته. فبعد أيام من بدء الحرب الطاحنة بين إيران وامريكا وإسرائيل… تشير تقارير استخباراتية إلى أن بيونغ يانغ عادت إلى المشهد من جديد. وسط حرب مشتعلة في الشرق الأوسط… ظهر اسم لم يكن في ساحة المعركة… لكنه قد يغيّر ميزانها بالكامل. كوريا الشمالية. الدولة الأكثر عزلة في العالم… والأكثر خبرة في صناعة الصواريخ. فبينما تتساقط الصواريخ فوق المنطقة، تشير تقارير استخباراتية إلى أن بيونغ يانغ قد تكون اللاعب الخفي في ترسانة إيران. فهل دخلت كوريا الشمالية الحرب من الباب الخلفي؟ أم أننا أمام محور عسكري جديد يتشكل في الظل؟ يسعدنا استقبال اعلاناتكم والتواصل معنا https://majlatv.com info@sawtaldonya.com